اخبار الزمالك

واجهنا فريق كبير و الأهلي لا يلعب بالناشئين .. مرازيق يُعلق على خماسيه الزمالك في مرمى فريقه

أكد عيد مرازيق المدير الفني لفريق مصر المقاصه أن فريقه يفتقر للأمكانيات وأنه واجه فريق قوي للغايه وقريب من إحراز اللقب ، مشيراً الى أن فريقه يطمح الى تخطي الأهلي في بطوله كأس مصر .

 

وتأكد هبوط فريق مصر للمقاصه للقسم الثاني وذلك بعد تلقيه هزيمه ثقيله أمام الزمالك بخماسيه نظيفه .

 

وقال مرازيق في المؤتمر الصحفي :

الجميع يعلم الازمة التي يمر بها نادي المقاصه والفارق الكبير بين الفريقين، واجهنا فريق قوي للغاية قريب من التتويج باللقب ،حاولنا على قدر امكانيتنا الخروج باقل نتيجة ولكن الفارق كبير، نحن ليس لدينا اي امكانيات ونواجه فريق متكامل ” .

 

وأضاف :”نلعب في الوقت الحالي من اجل تسويق بعض اللاعبين ورؤية اللاعبين الذين سيكونوا متواجدين مع الفريق في الفترة المقبلة ،مسئولي النادي يعلمون ان الفرق هبط ولا ينافس ونعمل الان من اجل تسويق اللاعبين ومنهم اللاعب هشام حافظ رحل بشكل رسمي عن فريق المقاصة”.

 

 

وأتم :”نستعد بكل قوة للأهلي والفريق الاحمر لا يلعب بالناشئين مثلما يتردد ديانج ومحمد محمود و عبدالمنعم ليسوا ناشئين وشاهدنا ذلك في المباراة الماضية للاحمر أمام الاتحاد ولكن المباراة هي بطولة خاصة ونعمل من اجل الوصول الى ركلات الترجيح” .

 

وتوقف رصيد مصر للمقاصه عند النقطه 15 في قاع جدول الدوري ، ليكون المقاصه أول الهابطين رسمياً الى دوري القسم الثاني هذا الموسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة