ميديا الزمالكاخبار الزمالك

19 مايو كلمة السر.. أبو جبل يجهز مفاجأة صادمة للنصر السعودي – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تطورات جديدة في أزمة محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق مع إدارة النصر السعودي.

وشهدت الساعات الماضية حرب تصريحات بين أبوجبل والنصر، وذلك بعد تراجع النادي السعودي في التعاقد مع حارس الزمالك السابق.

وقال “حتحوت” :” تواصلنا مع أبوجبل وأكد لنا أنه يملك كافة العقود التى تؤيد حصولة على قيمة العقد كاملًا من النصر السعودي بعد الأزمة الأخيرة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” : ” أبوجبل أن يوم 19 مايو الماضى هو اليوم الذي عدل فيه الاتحاد الدولي موعد نهاية الموسم الرياضي في مصر من 30 يونيو إلى 30 أغسطس”

وأوضح “حتحوت” أن أبوجبل أكد أنه وقع للنصر السعودي يوم 18 مايو أي قبل يوم من تعديل موعد نهاية الدوري المصري على النظام الخاص بالاتحاد الدولي وهو ما سيعطي اللاعب الحق في الحصول على قيمة عقده كاملًا”

وكان النصر السعودي قد أكد في البيان الذي أصدره أن أبوجبل موقع مع الفريق في فترة غير قانونية على اعتبار استمرار تعاقده الرسمي مع الزمالك.

الجدير بالذكر أن أبو جبل قرر تقديم شكوى ضد النصر السعودي و مطالبته بالحصول على عقده بالكامل بعد قرار إداره النصر عدم إنضمام أبو جبل لصفوف العالمي .

و قرر مسئولي النصر تقديم شكوى في الفيفا ضد أبو جبل بسبب تقديم معلومات خاطئة لأدارة النادي و بناء عليه تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك و هو الأمر الذي يعد مخالف للقواعد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة