اخبار الزمالك

أمير مرتضى يفجر مفاجأة مدويه .. نجم الزمالك طلب الرحيل وسنحقق رغبته!! ويوجه رساله للدوله بسبب الحجز على الأرصده

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكره بنادي الزمالك عن طلب نجم الفريق محمود علاء للرحيل عن صفوف القلعه البيضاء على سبيل الإعاره ، كما تحدث عن أزمه الحجز على أرصده الزمالك من قِبل رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس .

 

وقال أمير مرتضى :”فيريرا شخصيته مثل المستشار، وأصر على حضور المؤتمر الصحفي ليثبت للجماهير أنه بخير بعد سقوطه في الملعب اليوم”.

 

وواصل :”عن مباراة فلامبو البروندي القادمة؟ سنعرض عليهم أن يقيموا معسكرًا في مصر مثلما عرضنا على الفريق التشادي ولكنهم رفضوا، وبالتأكيد أفضل شيء أن نلعب المباراتين في مصر ولكن لم تأتي لي الموافقة حتى الآن”.

 

وأكمل :”نتمنى أن الدولة تتدخل والوزير بشأن الحجز على أرصدة الزمالك لأن الحكم الصادر لصالح ممدوح عباس غير نهائي، لأن هناك مشاكل تواجهنا في دفع مقدمات للاعبين وحجز الطيران من أجل السفر، أتمنى أن يحدث تدخل لأن هذا الأمر مؤثر على مستوى الاجراءات”.

 

وأضاف :”أخر 12 مباراة في الدوري كنا نعطي اللاعبين مكافآت قبل أن يخرجوا من الملعب، حاليًا الوضع صعب لأن الحسابات مغلقة، وأرجو أن المسؤولين يتدخلوا لأن النادي تابع للدولة وعمود من أعمدتها ولا يصح أن يحدث ذلك معه”.

 

وأردف :”مروان عطية لاعب جيد وأنا معجب به، لكن نحن نحترم الاتحاد السكندري الذي ليس عنده رغبة في بيع اللاعب ونحترم هذا القرار”.

 

وإستطرد :”محمود شبانة لاعب مُعار وإعارته انتهت، الاتحاد طلبه ولكن ليس بشكل جدي، في النهاية اللاعب كان مُعار وسيعود للزمالك وسيأخذ الدورة العتادة في محاولة إثبات نفسه للمدير الفني”.

 

وأتم :”محمود علاء يُفضل أن يخرج للإعارة ونحن نُفكر في تحقيق رغبته في الانتقال للمكان الذي يريحه، وأي قرار يكون بالتوافق مع المدير الفني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة