اخبار الكرة العالمية

بركات يجتمع بميكالي على هامش معسكر المنتخب الأولمبي في الأسكندريه

إجتمع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد بركات بالمدير الفني للمنتخب الأولمبي روجيرو ميكالي على هامش معسكر المنتخب الأولمبي المقام في الاسكندريه .

 

وكان ميكالي قد أعلن عن اقامه المعسكر الأول للمنتخب الأولمبي في الاسكندريه حتى يتسنى له رؤيه العناصر المختارة وامكانياتها .

 

واجتمع الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي مع البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب لبحث متطلبات المرحلة القادمة فى إطار استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ .

 

وجاء ذلك فى لقاء جمع بركات مع المدرب البرازيلى خلال تواجده فى معسكر المنتخب الجاري بالإسكندرية و فى حضور محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب وخالد سرحان مترجم ميكالى .

ويتواجد الكابتن بركات مع المنتخب ويتابع كل كبيرة وصغيرة ويحرص دوما على تذليل العقبات و تهيئة كافة الاجواء الإيجابية فى إطار فكر مجلس الإدارة برئاسة الاستاذجمال علام رئيس مجلس الإدارة لتحقيق الحلم الأوليمبي، ويتضح من خلال التدريبات امتلاك الجيل الأوليمبي قدرة كبيرة على الاستجابة لتوجيهات وأفكار البرازيلى ميكالى الفائز بذهبية اولمبياد ريودى جانيرو مع منتخب بلاده فى ٢٠١٦ .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة