اخبار الكرة العالمية

دياب يعلن بداية ونهاية الدوري الجديد .. وآليات تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية – فيديو

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن شكل الدوري في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الرابطة تسعى لتحديد موعد نهاية الموسم منذ البداية لتجنب اللغط الذي حدث عن تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

وقال “دياب” :”الموسم سيبدأ في النصف الأول من أكتوبر وسينتهي قبل نهاية شهر يونيو”.

وأشار :”الاتحاد الإفريقي لم يكن سينتظرنا لتحديد الفرق المشاركة في بطولة إفريقيا، وحدد موعد 30 يوليو، لذلك اخترنا الأقرب للعدالة الكاملة، ولكنها لم تحقق العدالة الكاملة، ولكن هذا سيتحقق في الموسم القادم بعد تحديد موعد لنهاية الدوري”.

وأضاف “دياب” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”نبحث مع الشركة الراعية عن أنشطة لجذب المشجعين للحضور في مباريات الدوري، لأن ثقافة الحضور إلى المدرجات قلت بسبب الفترة الكبيرة التي لم يكونوا يحضرون فيها”.

وتابع :”نحن شعب يُصدر الصورة التي تليق به، أوجه رسالة لهم أنتم تدعمون فريقكم من خلال التذاكر وتُعطيه الروح والدعم في الملعب، إذًا ما الداعي للخروج عن الروح الرياضية، هذا ما يُعطل العودة الكاملة للجماهير”.

وأوضح “دياب” :”نحن نعمل تجربة مُشابهة لما حدث في إنجلترا في وقتٍ سابق عندما عادت الجماهير بالتدريج، وفي كل دوري توجد عقوبات على الجماهير، ونحن نؤسس من جديد لعودة الجماهير ولذلك وجب الحذر ووضع قواعد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة