اخبار الزمالك

رد قوي من شيكابالا على خوف الزمالك من مواجهة الهلال .. وسر نقطة التحول في موسم الفريق

تحدث محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة في نادي الزمالك، عن دور الونش مع الفريق، ومواجهة الفريق مع الهلال السعودي.

وقال “شيكابالا”:”مهما تحدثنا عن الونش لن نوفيه حقه، هو فاكهة الفريق، مباريات كثيرة الموسم الماضي والذي قبله كان يلعب متحاملًا على نفسه، وكان لا يُحب أن يُقال عنه أنه مُصاب، وهذه من الأمور التي جعلتنا نفوز بالدوري”.

وعن مواجهة الهلال السعودي؟ قال “شيكابالا”:”الخوف شيء جيد لأنه يجعل اللاعبين يهتمون، وفريق الزمالك لا يُخشى عليه، مباراة ستكون جيدة بين فريقين كبيرين”.

ويلتقي الزمالك بنظيره الهلال السعودي يوم الجمعة القادمة، في بطولة كأس السوبر المصري السعودي، الذي يجمع بطلا الدوري في مصر والسعودية.

وتابع :”فريق الزمالك الحالي أقضي معه أحلى فترات كرة قدم في حياتي، ربنا يكرمهم ويحصلون على بطولات لأنهم قريبين من بعض ويحبون بعضهم، وأيضًا تقنية الفار هامة”.

وأكمل :” لولا تقنية الفار لم نكن سنفوز، الآن هناك نوع من العدل، ممكن الناس تراجع أخطاء المواسم الماضية وستعرف الأخطاء كانت تفيد أي فريق أكثر، نحن حصلنا على الدوري بمجهودنا وعرقنا وليس بمساعدة من أحد”.

وأوضح “شيكابالا”:”نقطة التحول بالنسبة للفريق في الموسم الماضي كانت مباراة الأهلي 2 – 2، جمعنا بعض وتحدثنا وكنا نؤمن إننا نستطيع أن نفوز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة