اخبار الزمالك

رغم تمثيله لمصر ! .. وائل جمعة يرفض مساندة الزمالك قبل مواجهة الهلال في كأس لوسيل – فيديو

رفض وائل جمعة لاعب الاهلي السابق، ان يساند الزمالك ممثل مصر في بطولة كأس سوبر لوسيل، والذي يجمع الفارس الابيض بالهلال السعودي.

ويلتقي الزمالك بنظيره الهلال السعودي يوم الجمعة القادمة، في بطولة كأس السوبر المصري السعودي، الذي يجمع بطلا الدوري في مصر والسعودية.

وقال وائل جمعة اثناء الاستوديو التحليلي لمباريات دوري ابطال اوروبا المذاع عبر قناة بي ان سبورت، اتمني فوز الاهلي ، وذلك للاجابة بسخرية علي سؤال هشام الخلصي مقدم البرنامج حول من الفائز بمباراة الزمالك والهلال.

وذلك رغم ان الأهلي الذي لن يشارك في لقاء سوبر لوسيل من الاساس، لحصده المركز الثالث في بطولة الدوري المصري، الذي توج باللقب الزمالك للموسم الثاني على التوالي.

ورفض مدافع الأهلي السابق ان يتمنى التوفيق للزمالك في بطولة يمثل فيها الفارس الابيض مصر.

ومن الواضح ان جمعه لايستطيع ان يتحمل ان يرى الفارس الابيض والغريم التقليدي لناديه وهو ملك متوج ببطولة الدوري المصري، ويمثل مصر في مباراة سيتابعها العالم، لانها ستقام على ستاد لوسيل احد ستادات كأس العالم بقطر، ويعد اللقاء هو “بروڤة” لكل التقنيات الحديثة والبروتوكول الذي سيطبق بالمونديال.

ولوكان ماقاله وائل جمعه قيل على لسان أحد المنتمين للزمالك من لاعبين سابقين اوحاليين، ما رحمه الإعلام المصري بل كان سيطالب بنفيه خارج مصر ونزع الجنسيه المصريه عنه، لانه لم يتمنَ ان يفوز الأهلي ببطولة.

في حين تمنى أسطورة الكرة الهولندية رود خولييت فوز الزمالك وقال: أتمني تحقيق الزمالك لقب كأس سوبر لوسيل، على حساب نادي الهلال السعودي.

واضاف نجم ميلان وتشيلسي السابق في تصريحات لشاشة قناة “بين سبورتس” ردًا على سؤال بشأن الفريق الذي يتمنى أن يتوج بلقب كأس سوبر لوسيل: “أريد فوز الزمالك أنا لست محايدًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة