اخبار الزمالك

قرار جديد من فيريرا بشأن موعد سفر الزمالك إلى قطر لمواجهة الهلال

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تعديل موعد سفر بعثة الأبيض إلى قطر استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر “لوسيل”.

واستقر الجهاز الفني على السفر إلى قطر يوم الأربعاء المقبل بعدما كان مقررا سفر بعثة الزمالك غدا الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة.

ومن المقرر أن يتواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الهلال السعودي، في لقاء يقام على استاد لوسيل، والذي يحتضن مباريات كأس العالم الذي سيقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، والتي يعد أبرز المباريات هي المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

ويخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، أمام الهلال بطل الدوري السعودي، وذلك في لقاء يقام تحت اسم كأس سوبر لوسيل، كأس السوبر المصري السعودي.

وواصل الزمالك اليوم استعداداته لمباراة الهلال بأداء المران على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، حيث شهد المران بعض الفقرات الفنية الخاصة التي يرغب فيريرا في تطبيقها في المباراة، بالإضافة لفقرات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال الخاص بالفريق في الفترة الحالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة