اخبار الزمالك

مران الزمالك| تقسيمة قويه وتدريب على العرضيات وتعليمات خاصه لعبد الشافي ومشاركة نجم الفريق

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعيه استعدادا لبدء موسم جديد في بطولة دوري ابطال إفريقيا بمواجهة إليكت التشادي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على توجيه اللاعبين باستمرار ومنحهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها، وقام فيريرا بالحديث مع اللاعبين بعد كل جملة فنية ينفذها الفريق لتوجيه التعليمات وتصحيح الأخطاء.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تدريب اللاعبين على التسديدات خلال مران اليوم الأربعاء.

وقام الجهاز الفني باستخدام المرمى الصغير، مع تنفيذ التمريرات الثنائية بين اللاعبين والمرور من الحواجز الحديدية ثم التسديد على المرمى من أجل زيادة دقة التسديدات.

وشهدت تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء مشاركة إمام عاشور لاعب الوسط بشكل طبيعي.

وخاض عاشور التقسيمة الفنية برفقة زملائه بشكل طبيعي، وظهر بصورة طيبة، بعدما تعرضه لإصابة بكدمة خفيفة في اليد خلال التدريبات الأخيرة.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق خلال مران اليوم .

وحرص المدير الفني على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها، وطالبه بأن يكون جاهزا للاستعانة به في أي وقت خاصة وأنه أحد عناصر الخبرة في صفوف الفريق.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وجاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على جاهزية الفريق من الناحية الطبية وحصول اللاعبين على التطعيمات الخاصة قبل السفر إلى الكاميرون استعدادا لمواجهة إيليكت التشادي المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة