اخبار الزمالك

أمير مرتضى يوضح أهمية الفوز على فلامبو.. ويتغني بقدرات صفقة الزمالك الجديدة

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك عن فوز الفريق الأول لكرة القدم على نظيره فلامبو البورندي، مؤكدًا إلي أن اللاعبين تحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين.

وحقق الزمالك الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة اهداف مقابل هدف واحد، ليصعد الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين ب6 أهداف مقابل هدف.

وقال”أمير” :”مازال الوقت مبكرًا على جملة نعطي رسائل للمنافسين، نحن في الدور التمهيدي، لعبنا في الدور التمهيدي الأول استنفذنا بسبب عدم الحصول على الراحة الكافية”.

وأشار:”نحن مازلنا في بداية موسم، نحتاج 4 أو 5 مباريات لكي يدخل كل اللاعبين في الأجواء، نحن أغلقنا صفحة بطولة إفريقيا الآن، وننظر للدوري”.

وأضاف “أمير” في تصريحات عقب اللقاء :”كل مباراة الصفقات الجديدة تشارك فيها يدخلون في الفريق أكثر، يحتاجون عدد مباريات أكبر لخلق الانسجام مع زملائهم، يتعلمون من أخطائهم ومستواهم يتطور، ولم يعد هناك صفقات جديدة في الفريق، الفريق كله واحد الآن وعندهم هدف واحد”.

وتابع:”القيد كان متوقف فترتين متتاليتين، وهذا أثر على الفريق، في الوقت الذي كانت كل الفرق تدعم فيه لم نكن ندعم، ورغم هذه الظروف فيريرا وجهازه المعاون استطاعوا أن يحصلوا على الدوري والكأس وأخرجنا جيل جديد حوالي 7 لاعبين”.

وأوضح “أمير”:”اشتغلنا للحفاظ على ما تم بنائه، ودعمناه، استنفزنا الحد الأقصى من الصفقات لأن الفريق ينافس في بطولات كثيرة وأيضًا تحسبًا لأي إصابات”.

وأختتم “أمير”:”زكريا الوردي وابراهيما نداي لم يعودوا لاعبين جدد، لا نريد أن نضغط عليهم، كل اللاعبين في فريق الزمالك، عمر جابر أيضًا عنده نضج كبير ولاعب (جوكر) بعرف واجبات مركزه، ومازال هناك صفقات لم تظهر وسيظهرون في وقت لاحق”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة