اخبار الاهلي

الأهلي يعاني .. هاني حتحوت يعلنها: كولر غاضب من الإدارة بسبب مارسينيهو

اكد الإعلامي هاني حتحوت، ان النادي الأهلي يعاني مالي، وبسبب ذلك ادى الى عدم إبرام صفقات تلبي طموح الجمهور، وشدد ان مارسيل كولر المدير الفني للاحمر، غاضب بسبب عدم اتمام صفقة مارسينيهو.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: الاهلي ابرم 3 صفقات فقط، ولحد اول امبارح كانت المفاوضات لضم مارسينيهو الصفقة توقفت بنسبه90٪”.

واضاف:”هناك اعتراضات وحزن من جمهور الاهلي، لان الصفقات لم تكن بالمستوى المأمول في ضوء ماختم به الاهلي الموسم الماضي”.

وشدد:” الجمهور من حقه يزعل بسبب طموح الادارة وتصريحاتهم بشأن الصفقات، واتقال اسم والـ2 و3 وتفاوض مع اسماء منها مصطفى شلبي وبن شرقي ومحمد صبحي وابراهيم عادل وبوبو واحمد رفعت واحمد عاطف وكلها لم تتم”.

واوضح: انت كنادي كنت عاوز الصفقات وابتعادك عنها يزعل الجمهور، الاهلي عنده قصور في بعض المراكز، كولر كان عاوز جناح وهي الصفقة الوحيده التي كان يرغب بها مارسينيهو عدم تحقيق الصفقة مزعج”.

وواصل:” ماهي المشكله التسلسل عندك لحنة تخطيط وبتحدد المراكز وبيتفقوا مع الادارة ثم الامر ينتقل للجنة التعاقدات، وتختار مجموعه من العناصر وتبدا المفاوضات وتبدا تقلل الفلوس وتتفاوض، ليه الاهلي مخلصش الصفقات على الناحيه التعاقديه، اكيد واضح ان الاهلي لديه ازمه ماليه”.

وزاد حتحوت: “وزير الرياضة قال ان الاهلي طلب قرض وتم الحصول عليه، معنى هذا انه في ازمه ماليه ولجأ للصفقات التبادليه وانديه رفضت ومنها وافق الناحيه الماليه مؤثرة”.

واستطرد:”في حالة عدم اتمام الصفقة اين الخطه البديله، المفروض تجهز اكثر من اسم، صفقة مارسينيهو فشلت يكون في بديل”.

واكمل حتحوت:” المهندس عدلي القيعي قال جمله متفق معها فيها، قال هناك حب محموم ومسئول، االمحموم تلومه طول الوقت، المسئول تعرف امتى تنتقد او تصمت لمصلحه وتهدئة الاجواء، ولكن هذا هيتحقق في الصدق والمصارحه، ليه الاهلي دخل في الصفقات ولم يكملها؟ “.

وتابع:”اتقال علشان نادي مصري دخل في صفقة مارسينيهو، وعلشان كولر رفضه كل ده تصريحات غيرحقيقيه، كولر متضايق من ان صفقة مارسينيهو مكلمتش لانه محتاجه وده اللاعب الوحيد اللي طلبه ولم يتحقق ما اراد”.

واختتم: هل الاهلي فشل في ابرام الصفقة بسبب طول الموسم؟، لكن نرى الزمالك وبيداميدز ابرموا صفقات كان من المفترض ان يتفق الاهلي مع صفقاته من بدري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة