اخبار الزمالك

السعيد يعدد نقاط قوة الزمالك قبل مواجهة الأهلي.. ويؤكد: الأبيض يعاني من سلبية وحيدة – فيديو

قال طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، إن مباراة القمة المقبلة بين الفريقين في كأس السوبر، ستحسمها تفاصيل صغيرة، مشيرًا إلى أن الأهم هو خروج المواجهة بشكل الذي يليق بمصر.

ويستضيف ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين- بالإمارات، مباراة كأس السوبر المصري للموسم قبل الماضي بين الزمالك والأهلي.

وأضاف السعيد في تصريحات عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “على المستوى الفني الفريقين متشابهين في كل شيء، نجحا في الوصول إلى دور المجموعات، وفازا بمباراتي الدوري، تبقى فقط تفاصيل بسيطة والفوارق الفردية هي التي ستحسم مواجهة السوبر”.

وتابع: “الزمالك مليء بنقاط القوة، يُدافع بشكل جيد وبعد ذلك يستطيع تسجيل أهداف من خلال لاعبين يمتلكون خبرات مثل أحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا، مع لاعب الوسط إمام عاشور، والنقطة السلبية الوحيدة هي غياب محمود الونش، لكن الفترة الأخيرة ظهر محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد بشكل جيد”.

واستكمل “السعيد”: “أما نقاط القوة في الأهلي، وسط الملعب، ومن سيتحكم في وسط الملعب سيفوز بالمباراة، الأهلي يملك لاعبين مميزين وسيكون لهم دور كبير في تلك المباراة، وهم على معلول وأكرم توفيق وحمدي فتحي وشادي حسين”.

واستطرد: “الأهلي سيتأثر بغياب المالي أليو ديانج، لأنه من الركائز الأساسية للفريق الذي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق”.

واختتم “السعيد”: “فيريرا سيلعب بنفس طريقة لعبه، أما كولر يجب أن يُقدر حجم الفريق الذي سيواجهه، الأهم بالنسبة له أن يكون حذرًا من البداية لأنه يعتمد على الضغط عكس فيريرا، والذي سيفرق هو حالة اللاعبين في اللقاء”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة