اخبار الزمالكاخبار الاهلي

المدير التنفيذي لمجلس أبوظبي الرياضي يوضح آخر الإستعدادات الخاصة بالسوبر بين الزمالك والأهلي-فيديو

تحدث سهيل العريفي المدير التنفيذي بمجلس ابوظبي الرياضي، عن اخر الاستعدادات الخاصة بمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، والمقرر اقامتها يوم الجمعه28 اكتوبر الجاري.

وقال سهيل العريفي في مداخله هاتفية ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:”من كرم مصر علينا ان نستضيف السوبر المصري وشئ يشرفنا وجود الزمالك والاهلي، كانت في مباريات بالدوري الاماراتي تقام في نفس اليوم ولكن تم تأجيلها لتقام السبت والاحد استعدادا لهذا الحدث الكبير”.

واضاف:” الملعب ممتلي كان متبقي فقط 900 تذكره واليوم اكيد قل العدد، وهي مباراه جماهيريه كبيره، نحتفل بمرور 50 عام من العلاقات بين الاتحادين المصري والاماراتي”.

وشدد العريفي:”دايما بنتواصل مع وزير الرياضة اشرف صبحي، ورئيس الاتحاد جمال علام للتنسيق لبعض الاحداث الرياضيه ومنها كاس السوبر واتفقنا عليه من قبل ما نعرف طرفي المواجهة”.

واوضح:”كل الفرق المصريه لدينا سواسيه، ولكن بتواجد الزمالك والاهلي بيزيدها توهج، والامارات تسعد بوجود قطبي الكرة المصريه”.

وواصل العريفي:”نعرف ان جمهور الزمالك جهة اليمين والاهلي بالشمال، بعيد عن من هو بطل الدوري لان في متافسه، ونحن نعرف البرتوكول المتبع في مصر وهذا سهل علينا الامور”.

واختتم:”الاستاد سعته25 الف التذاكر بيع24 الف متوقع ان المباراة ستكون كامله الحضور الجماهيري، التفاصيل الماليه والكأس تخص الاتحاد وبرزنتيشن،
محظوظين ان السوبر عندنا لتوطيد العلاقات الطيبه بين البلدين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة