اخبار الزمالك

بتواجد نجمي الزمالك… منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا – صور

خاض منتخب مصر الأولمبي تدريبه الأخير في مصر قبل السفر الى أي سواتيني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقيه تحت 23 عام والمؤهله لأولمبياد باريس 2024 .

وشهدت التدريبات مشاركه ثنائي الزمالك حسام عبد المجيد و محمد طارق استعداداً لمواجهه منتخب أي سواتيني يوم 23 أكتوبر المقبل في مباراه الذهاب .

وسادت حاله من الغموض حول موقف حسام عبد المجيد من التواجد مع الزمالك في مباراه السوبر المحلي أمام الأهلي يوم 28 أكتوبر المقبل خاصه وان اللاعب إنتظم في معسكر المنتخب الأولمبي حالياً.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني منتخب أي سواتيني في مباراه العوده يوم 30 أكتوبر أي بعد يومين فقط من مباراه السوبر أمام الأهلي وهو ما أثار التكهنات بشأن موقف عبد المجيد من المباراه.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة مصر وأي سواتيني مع الفائز من مباراه زامبيا و سيراليون في المرحله النهائيه المؤهله لبطوله الأمم الإفريقية.

بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور بتواجد نجمي الزمالك... منتخب مصر يواصل إستعداداته لمواجهه أي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا - صور

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة