اخبار الاهلي

تعليق ناري من شوبير على استبعاد كولر لثلاثي نجوم الأهلي: “واحد معجبوش فنيًا والتاني جابه لنفسه!!” فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على استبعاد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لثلاثي الفريق من قائمة مباراة الإسماعيلي في الدوري.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي اليوم الأربعاء في افتتاح مشوار الدوري، على ملعب استاد برج العرب، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “قائمة الأهلي مُستبعد منها مفاجآت، كولر ضم 21 لاعبًا فقط، أبرز المستبعدين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، ومصطفى سعد ميسي، ومعهم اللاعبين الشباب والإصابات”.

وأضاف: “ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وميسي سيعانون مع كولر إذا لم يتدربوا بقوة، هذا الرجل عنده سياسة سينفذها، أمام الاتحاد المنستيري دفع بـ حمدي فتح وجلس السولية على دكة البدلاء، وفي مباراة الإياب حدث العكس، فهو مدير فني ليس عنده عزيز”.

اقرأ أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

وتابع: “كولر خارج الملعب رجل لطيف، لكن داخل الملعب لا يمزح، وينفذ فكره وعنده قرار ولا يسمح لأحد بالتدخل في قراره، أي لاعب (هيقلب وشه ويزعل وياخد جنب) المدرب سيعطيه مطلق الحرية فيما تفعله، ومن يتدرب بقوة سيرحب به”.

وأضاف: “استبعاد ياسر إبراهيم فنيًا، لأن أدائه لا يعجب كولر، ورامي ربيعة (هو إللي جابه لنفسه) مصائب قوم عند قوم فوائد، عندما جلس رامي، محمود متولي لعب وأدى بشكل جيد”.

واختتم: “حدث جلسة بين مصطفى سعد وكولر، وأخبره أنه مازال جديدًا ولم يأخذ الحمل التدريبي، وطالبه بالاستمرار في التدريبات حتى الحصول على فرصة”.

https://www.youtube.com/watch?v=GwIZm6R8wbc&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة