اخبار الاهلي

تعليق ناري من صندوق مكافحة الإدمان على إحتفال أحمد عبدالقادر أمام الاتحاد المنستيري

علق الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، على احتفال أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إحرازه هدف في مرمى الاتحاد المنستيري اليوم السبت.

والتقى الأهلي اليوم بالاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا وفاز الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف وتأهل لدور المجموعات من البطولة القارية.

وقال “عثمان” :”فيما يخص احتفال أحمد عبد القادر بعد هدفه اليوم، هو من اللاعبين المميزين ويشكل قدوة للشباب، ولكن الاحتفال غير موفق”.

وأشار:”نحن دائمًا عندما نقول للمتعافين من الإدمان ابتعدوا عن أي شيء يذكركم بفترة التعاطي، لذلك الاحتفال غير موفق، كثيرون من مرضى الإدمان تواصلوا معي وقالوا لي أن هذا الاحتفال ذكرهم بفترة الإدمان”.

وأضاف “عثمان” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″:”نرجو ألا يتم الاحتفال بهذا الشكل مرة أخرى، لان هذا يؤثر بالسلب على مرضى الإدمان”.

واحتفل أحمد عبد القادر احتفل بحركة غريبة على الملاعب المصرية، حيث وضع إصعبين على يده الأخرى، فسرها البعض على منصات التواصل الاجتماعي بطريقة تشجع على الإدمان، وكتبوا عبارات “لا للمخدرات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة