اخبار الاهلي

تقارير تكشف أسباب تعطل صفقة انتقال مارسينهو للأهلي.. وتفاصيل راتب اللاعب!!

كشفت تقارير إعلامية عن أسباب تعطل صفقة انضمام البرازيلى مارسينهو للأهلي، وراتب اللاعب الذي سيتقاضاه في الفريق الأحمر بعد اتمام التعاقد.

وأكدت التقارير أن إدارة نادي كاواساكى اليابانى تحفظت على طب النادي الأهلي بسداد قيمة صفقة البرازيلى مارسينهو لاعب الفريق، على قسطين خلال الفترة الحالية قبل الإعلان الرسمي.

وتوصل الأهلي إلى اتفاق مع إدارة نادي كاواساكى اليابانى على ضم البرازيلى مارسينهو مقابل مليون و800 ألف دولار بدلاً من مليون و200 ألف قيمة عرض الأحمر الأول الذي تم رفضه، ثم زيادة المقابل المادي لإتمام الصفقة.

اقرأ أيضًا | تقارير: لاعب الأهلي يرفض تنفيذ قرار مجلس الإدارة!!

وترغب إدارة الأهلى فى دفع قيمة الصفقة على قسطين، فى حين يرغب النادي اليابانى الحصول على قيمة بيع المحترف البرازيلى “كاش”، مما دفع الأحمر لتقريب وجهات النظر من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وفي الإطار ذاته مسؤولو النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق نهائي مع البرازيلى مارسينهو تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد إنهاء كافة التفاصيل المادية مع ناديه.

واتفق النادي الأهلي مع اللاعب على التوقيع لمدة 3 مواسم قادمة على أن يحصل على مليون دولار راتب سنوي وبزيادة 100 ألف دولار عن كل موسم ليصل في الموسم الأخير بالعقد إلى مليون و300 ألف دولار.

ويتبقى للنادي الأهلي إنهاء كافة التفاصيل المادية مع إدارة نادي كاواساكى اليابانى بعد إنهاء الاتفاق المادي مع البرازيلي مارسينهو للاعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة