اخبار الزمالك

جمال حمزة: فيريرا سيواجه الأهلي بطريقة مختلفة.. ولاعب الزمالك لا يخاف – فيديو

أكد جمال حمزة نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، لن يواجه الأهلي في مباراة سوبر، بأسلوب لعبه المعتاد.

ويلتقي الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري، غدًا الجمعة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد.

وقال جمال حمزة في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أرى أن فيريرا لن يلعب أمام الأهلي بطريقته المعتادة التي لعب بها أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا في الدوري”.

وتابع: “مستوى الزمالك أعلى من سموحة وسيراميكا، وكان فيريرا يترك لهم الاستحواذ، لكن لو فعل ذلك أمام الأهلي سيواجه صعوبة، خاصة وأن جودة لاعبين الفريقين متساوية”.

اقرأ أيضًا | شوبير: كولر سيفاجئ الزمالك بهذا اللاعب.. ويكشف عن سلاح الأبيض أمام الأهلي!! فيديو

وأضاف: “فيريرا يلعب بـ 3 مدافعين و5 في وسط الملعب ويعتمد على تحركات أحمد سيد زيزو، وسيف الجزيري في الهجوم، وهذا يجعل وسط الملعب مزدحم، لا يملك الاستحواذ ولكنه يُدافع بشكل جيد، ويلعب على ردة الفعل”.

وواصل: “أعتقد أن فيريرا سيدفع بـ زيزو في الجبهة اليسرى، وسيد نيمار في اليمنى، وسيف الجزيري رأس حربة، وشيكابالا سيكون ورقة رابحة، بجانب سامسون أكينيولا والذي يمتلك ثقة في نفسه ولا يخاف رغم عدم اكتمال لياقته البدنية”.

وأتم: “الأهلي سيتأثر بغياب أليو ديانج، والزمالك أيضًا بسبب محمود الونش، وهذه السلبية الوحيدة عن الأبيض، وأعتقد أن المباراة ستذهب إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد البطل”.

https://www.youtube.com/watch?v=8i5SzGcYy3E&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة