اخبار الكرة العالمية

جهاد جريشة يختلف مع كلاتنبرج في تحليل حالة واحدة.. وينصف أبوجبل

علق جهاد جريشة الخبير التحكيمي على فيديو شرح الحالات الجدلية الذي نشرته مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يشرح فيه الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، أبرز القرارات التي أثارت الجدل في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2022.

وقال “جهاد”:”تعليقًا على فيديو تحليل كلاتنبرج: خطوة إيجابية وصعب إن لم يكن مستحيل التراجع عنها وأصبح أمر واقع، حتى لو الخبير الأجنبي رحل فإن خطوة الفيديو لا يُمكن التراجع عنها”.

وأشار:”أنا لم أختلف مع كلاتنبرج في كل التحليلات إلا ركلة جزاء فاركو في مباراة البنك الأهلي، لأن أبو جبل نجح في لعب الكرة ولو كان حكم الفيديو عرض اللقطة من الكاميرا الخلفية، كان حكم الساحة سيلغي قراره”.

وكان نادي فاركو قد حصل على أول ركلة جزاء في الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي (2022/2023) بعد إعاقة لاعبه أحمد شريف من محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي.

جهاد جريشة يختلف مع كلاتنبرج في تحليل حالة واحدة.. وينصف أبوجبل

وأضاف “جريشة” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″:”أتمنى الفترة المُقبلة إذا كان هناك خطأ واضح في المباريات الجماهيرية، أن يخرج رئيس الحكام ويتحدث بشفافية عن الأخطاء، وهذا سيكون الاختبار الحقيقي”.

كلاتنبيرج يُحلل الحالات التحكيمية الجدلية في الجولة الأولى.. مفاجآت بالجُملة!! فيديو

وأكد”جريشة”:”الحكام وارد ينزعجون عندما يُقال من رئيس لجنة الجكام إنهم أخطأوا، ولكن في ذات الوقت سيجعلهم يجتهدون أكثر حتى لا تتكرر الأخطاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة