اخبار الكرة العالمية

رابطة الأندية تحدد موعد إعلان جدول مسابقة الدوري كاملًا.. وموقف حكام القمة

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن جدول بطولة الدوري العام بشكل كامل مشيرًا إلي أن سيتم الإعلان عن جدول المسابقة يوم الإثنين القادم.

وقال “دياب”: يوم الإثنين إن شاء الله سيتم إعلان جدول الدوري كاملًا بالمواعيد”.

وعن مكافآت الدوري؟ قال “دياب”:”سيكون هناك جوائز كل جولة لأفضل لاعب وغيرها من الجوائز مثل الدوريات العالمية، وسنطور شكل درع الدوري”.

وعن إمكانية اعتراض الأندية على ضغط المباريات؟ قال “دياب”:”نحن لسنا طرفًا ضد الأندية، لأننا واضحين من بداية الدوري مع جميع الأندية وبالتالي لست متخوفًا”.

وعن خوض مباريات الدوري خلال كأس العالم؟،قال “دياب” :” كل جمهور الكرة المصرية كانوا يريدون حلًا لمسابقة الدوري، وبعد دراسة كبيرة ناقشنا هذا الاقتراح”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”نحن لسنا أول دولة في العالم تلعب مباريات الدوري خلال فترة كأس العالم، وعندما نعرض الجدول سيعرف الجميع إننا نريد أن نقدم حل ونوفر شهر أو شهر ونصف من الدوري، وهي خطوة على الطريق الصحيح”.

وعن حكام قمة الدوري بين الزمالك والأهلي في الدوري قال “دياب” :”نحن في تنسيق كامل مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام، واجتمعنا مع كلاتنبيرج، هدفنا تطوير منظومة التحكيم”.

وأختتم :” لم نتناقش بشأن استقطاب حكام أجانب لمباراة القمة لأن هذا يُعتبر تدخل في شئون اللجنة، ولكن تحدثنا في الخطوط العريضة وعرضنا شكاوى الأندية عن الموسم الماضي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة