اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة – صور

أعلنت رابطه الأنديه المحترفه عن جدول مباريات الدور الأول من مسابقه الدوري المصري الممتاز والذي من المقرر أن يبدأ اليوم الثلاثاء .

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بفريق سموحه غداً الأربعاء في مستهل مشوار الفريق في بطوله الدوري الممتاز الساعه السابعه مساءً على ستاد المقاولون العرب ، حيث يسعى الزمالك للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي للمره الاولى في تاريخ النادي.

 

بينما يبدأ الأهلي مشواره في بطولة الدوري بمواجهة كلاسيكيه ناريه أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعه الخامسه مساءً على ستاد برج العرب .

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بالأهلي في قمه الكره المصريه يوم 21 يناير المقبل في تمام الساعه السابعه مساءً على ستاد القاهره الدولي.

 

وجاء جدول مباريات الدور الأول كالتالي :

 

رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور رسميا.. رابطة الأندية تعلن جدول الدور الأول للدوري الممتاز.. تعرف على موعد القمة - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة