اخبار الاهلي

رغم وفره اللاعبين… عماد متعب يكشف عن ضروره تعاقد الأهلي مع لاعب في هذا المركز !!

كشف عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق وعضو رابطه الأنديه عن ضرور تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد خلال الفتره المقبله وذلك على الرغم من وجود محمد شريف وشادي حسين و حسام حسن في ذلك المركز.

إقرأ أيضاً | رسالة غامضه من كهربا بعد مماطلة الأهلي في دفع غرامته للزمالك !! – صوره

وقال عماد متعب في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”الأهلي في الثلاثة مباريات التي لعبهم أدى بشكل جيد، هناك تغيرات كبيرة في طريقة اللعب، مثلًا كريم فؤاد المباراة الأولى في تونس كان خارج القائمة، المباراة الثانية كان يجلس على دكة الاحتياطي، أما في مواجهة الإسماعيلي كلنا تعجبنا من نزوله بديلًا، ومع ذلك صنع الهدف، وكولر قال عنه إنه لاعب سريع وأنه فضل أن يستغل المساحات خلف فريق الدراويش”.

وواصل :”كولر كمدير فني له وجهة نظره المختلفة تمامًا عما نراه، الآن كريم فؤاد أصبح من اللاعبين الذين عندما تبحث عن بديل ستفكر فيه ،المدير الفني يؤدي بشكل جيد جدًا، وأرى أن اللاعبين في حالة بدنية وفنية ونفسية عالية جدًا، وشعرت أنهم على قلب رجل واحد ويُفكرون في المكسب”.

وتابع :”من خلال خبرتي أرى أن المنافسة في مركز رأس الحربة ستظل بين شادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف، وسيكون هناك تنوع في هذا المركز، ولا أعتقد أن كولر سيظل ثابت على لاعب واحد في كل مباراة إلا لو هذا اللاعب يُسجل أهداف في كل لقاء”.

وشدد :”النادي الأهلي يحتاج إلى مهاجم، وهذا ليس تقليلًا من الثلاثي المذكور، لكن لأن الفريق يُشارك في بطولات كثيرة وكبيرة، لو أحد الثلاثي تعرض لإصابة سيلعب الأحمر بمهاجمين اثنين فقط، في كأس أمم إفريقيا 2006 حسن شحاتة كان معه 5 مهاجمين أنا وميدو وحسام حسن وعبد الحليم علي وعمرو زكي، والـ 5 شاركوا في المباريات رغم أن البطولة كانت 6 مباريات، فما بالنا في بطولات طويلة مثل الدوري ودوري الأبطال”.

وأتم:” الأشياء التي تميز مهاجم عن مهاجم أخر هي التفاصيل البسيطة، وبالتأكيد هناك تدريبات على هذه الكرات، شادي حسين لاعب جيد والبداية مهمة وتسجيله هدف في مرمى الدراويش ستريحه نفسيًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة