اخبار الكرة العالمية

فينجادا يتغنى بمستوى الزمالك مع فيريرا.. و تعليق خاص على السوبر المصري

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، عن أداء نادي الزمالك مع فيريرا خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن مواجهة السوبر بين الزمالك والأهلي.

وقال “فينجادا”:” الزمالك مع فيريرا أدى موسمًا عظيمًا، وكان متأخرًا عن الأهلي وأتى في موسم صعب، الزمالك بدأ بشكل غير جيد، ولكن بعد مجيئ فيريرا جنى الفريق الأبيض نقاط كثيرة وفاز بالدوري”.

وأضاف “فينجادا” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”:”الفريق الأفضل هو الذي يفوز باللقب، وفوزه بالبطولة مرتين متتاليتين معناها أنه قادر على إدارة الفريق بشكل جيد”.

وبسؤاله “هل جيل فينجادا مع الزمالك أفضل أم جيل فيريرا؟” أوضح :”المقارنة معقدة جدًا وصعبة، وممكن أن الفرق الأخرى كان لديها أجيال جيدة، لكن عندما حصدنا الدوري لم يخسر الزمالك أي هزيمة وكان معي جيلًا رائعًا جدًا”.

وتابع:”بالأمس كنت أشاهد مباراة الزمالك سيراميكا، كانت مواجهة صعبة على الرغم من فوز الأبيض، ولكن الخصم كان صعب، وهذا معناه أن الدوري المصري لن يقتصر على قوة القطبين، لكن هناك فرق جاهزة أخرى مثل فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا، وهذه المنافسة القوية بين الفرق ستعود بالنفع على المنتخب الوطني”.

وعن مباراة السوبر؟ قال “فينجادا”:”الزمالك والأهلي فريقان كبيران جدًا، الأحمر فاز بالعديد من البطولات الإفريقية، والزمالك بطل الدوري موسمين متتاليين”.

وأختتم :”عندما تنظر للتاريخ والحاضر كل شيء يتلاشى عندما يتواجه الفريقين، نحن نتحدث عن نوعية مباراة كل شيء وارد فيها، ولا نستطيع أن نقول من هو المرشح للفوز، وعادة من يكون أفضل لا يفوز، ولكن هذه المباراة لابد من القتال فيها، والفرص متساوية بينهما بنسبة 50% لكل فريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة