اخبار الاهلي

كولر يتحدث عن ظهور الأهلي “الباهت” أمام أسوان.. وتعليق مثير على مواجهة الزمالك

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك المقبلة في السوبر المصري، وذلك بعد تحقيق فريقة الفوز على أسوان في بطولة الدوري.

واستطاع الأهلي أن يحقق الفوز على أسوان بهدفٍ وحيد سجله علي معلول من ركلة جزاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.

وقال “كولر:”لا أستطيع أن أدخل في رأس اللاعين وأعرف بماذا يفكرون، وأنا لم أكن أفكر في مباراة الزمالك، من وقت أن وقعت على عقد تدريب الأهلي والجميع يسألني عن مواجهة الزمالك”.

وأشار:” هذه ليست طريقة تفكيري، أنا لا أفكر إلا في المباراة القادمة ثم التي تليها ولا أفكر فيما أبعد من ذلك، والتغييرات في مباراة اليوم ليس لها علاقة بمباراة الزمالك، أردت أن أغير في الناحية الهجومية”.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي لمواجهة أسوان :”أنا موجود في فترة أقل من 6 أسابيع، الموسم بدأ منذ قليل، ولا مجال للحديث عن الإرهاق، المشكلة في العقلية، أنا مازلت أتعرف على اللاعبين”.

وتابع:” سأتحدث مع اللاعبين بشكل منفرد لأنهم يجب أن يعلموا أن هذا الأمر لن يجدي نفعًا أن تظل المباراة معلقة بهذا الشكل حتى آخرها”.

وواصل “كولر”:”كانت مباراة صعبة، لعبنا أول ربع ساعة بشكل جيد حتى أحرزنا الهدف، وبعد ذلك ارتكبنا أخطاء كثيرة جدًا في التمرير، وصعبنا اللقاء على أنفسنا”.

وأستكمل :”مشكلة عدم التركيز استمرت حتى آخر المباراة، في الهجوم وعدم إنهاء الفرص، وأيضًا أخطاء في الدفاع جعلتنا متوترون حتى أخر اللقاء، نحتاج للعمل أكثر على نقطة التركيز، بالتأكيد كانت هناك نقاط إيجابية في المباراة لكن هذا ليس ما أريده، أريد أفضل من ذلك”.

وأختتم “كولر”:”كل لاعب داخل الملعب عليه مسؤولية تجاه الفريق أن يكون مركز طوال اللقاء وليس في أوقات وأوقات، في النهاية أنا سعيد بالفوز وتحقيق الثلاثة نقاط”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة