اخبار الزمالك

” لما تتكلم عن فيريرا تديله حقه ” … رد ناري من أيمن يونس على تصريحات أحمد سامي بعد الخساره أمام الزمالك!!

رد نجم الزمالك السابق والمحلل بقنوات أون تايم سبورتس أيمن يونس على تصريحات المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أحمد سامي بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد الخساره أمام الزمالك.

وكان الزمالك قد فاز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لاشيء ، وذلك في إطار الجوله الثانيه من مسابقه الدوري الممتاز ، أحرز الأهداف سيف الدين الجزيري و أحمد فتوح .

وقال سامي في المؤتمر الصحفي بعد المباراه أنه يتمنى أن يمتلك حظ فيريرا وأنه سيصافحه حتى يأخذ الحظ منه المره المقبله ، مؤكداً أن إنتصار الزمالك لم يأتي بسبب فارق الخبرات او التكتيك ولكن المسأله كانت توفيق وعدم توفيق .

ورد أيمن يونس في تصريحات تلفزيونيه عبر قناه أون تايم سبورتس:” أحمد سامي ربط فوز الزمالك بالحظ، ولم ير أن أسلوب لعب فيريرا هو الذي جر سيراميكا لطريقته”.

وواصل :”عندما نتحدث عن فيريرا يجب أن نعطيه حقه ونحترمه، الأمر ليس حظ ولكن هي خبرات وطريقة فكر مختلفة واستغلال اللاعبين بشكل جيد”.

وأكمل :”أحمد سامي جانبه التوفيق في الحديث عن المدرب البرتغالي، لأن الأخير منذ أن تولى المسؤولية لا يتحدث عن أي مدرب أخر بأي سوء ويحترم الجميع”.

وأتم :”أحمد سامي يجب أن يكون سعيدًا بأنه لعب أمام فيريرا واحد من أفضل المدربين والذي درب في أوروبا وحصل على بطولات، ولا يقول أنه مدرب محظوظ”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة