اخبار الكرة العالمية

ليست أزمه الملابس فقط … يحيى الكومي يعلن الأسباب الحقيقيه لإقالة حسني عبد ربه من الإسماعيلي !!

كشف المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إداره نادي الإسماعيلي عن أسباب إقالته لمدير الكره بالنادي حسني عبد ربه من منصبه بعد مباراه الأهلي .

وكان النادي الاسماعيلي قد أعلن عن إقاله حسني عبد ربه من منصبه بعد الخساره امام الاهلي في إفتتاح مشوار الفريق في بطوله الدوري الممتاز.

وخرج حسني عبد ربه بتصريحات تفيد بوجود شبهه فساد في تعاقد الإسماعيلي مع شركه الملابس الجديده التي فجرت الأزمه بينه وبين الاداره ، واصفاً التعاقد بـ ” السبوبه “.

إقرأ أيضاً | رسالة غامضه من كهربا بعد مماطلة الأهلي في دفع غرامته للزمالك !! – صوره

وقال يحيى الكومي في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:” حسني نجم كبير ومعشوق الجماهير، لا نستطيع أن ننكر ذلك، لكن على المستوى الإداري هي كانت تجربة جديدة عليه، وأفاد النادي كثيرًا ونتمنى له التوفيق، كل مرحلة ولها رجالها، المرحلة المُقبلة هي مرحلة الخواجة ولا نريد أي تدخل معه”.

وواصل :”ممكن تكون أزمة القمصان هي القشة التي قسمت ظهر البعير، نحن تعاقدنا مع شركة ملابس وهو أظهر اللاعبين بملابس شركة أخرى وعمل جلسة تصوير للاعبين، لكن السبب الأساسي في قرار إقالته هي تجاوز حدود صلاحيات مدير الكرة، وهذا نتيجة حماسه الزائد، أنا لاحظت تدخلاته الفنية في عمل الخواجة، لو كنا نريد تدخل مدرب مصري لم نكن سنتعاقد مع مدرب أجنبي، لكن لا يصح أن مدير الكرة يطلب من اللاعبين التسخين”.

وأضاف :”بعد رحيل حسني عبد ربه أصبحت أنا مدير الكرة (ضاحكًا) نُجدد لمجموعة كبيرة من اللاعبين، وهذه مهمتنا قبل انتهاء العام، حتى عندما كان حسني موجود كنت أتابع مسألة العقود بنفسي”.

وتابع :”أنا حضرت لـ جاريديو تدريبين، وهو يشعر بالراحة ويرحب بعدم وجود مديرًا للكرة بعد رحيل عبد ربه، والفريق أدى بشكل جيد أمام الأهلي ولكن التوفيق لم يكن في صالحنا”.

وأتم :”السنة التي مرت ونحن في مجلس إدارة الإسماعيلي كانت صعبة جدًا، ولكن استطعنا أن نوفر أموال ودفعنا مستحقات اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة