اخبار الاهلي

مجدي عبد الغني يكشف مفاجأه مدويه … كولر رفض العفو عن نجم الأهلي !!

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن مفاجأه من العيار الثقيل بشأن أزمه محمد محمود نجم الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني لفريق الكره الأول بالنادي الأهلي.

ويتدرب محمد محمود حالياً منفرداً بعيداً عن مران الفريق الأول بعد فشل رحيله عن صفوف الأهلي خلال فتره الإنتقالات الصيفيه الماضيه.

وكان الأهلي قد رفض عرضاً من نادي فيوتشر لضم اللاعب في الساعات الأخيره من فتره الإنتقالات الصيفيه الماضيه ، ليقرر كولر عدم الإعتماد على اللاعب وتهميشه في الفتره المقبله .

إقرأ أيضاً |رسالة غامضه من كهربا بعد مماطلة الأهلي في دفع غرامته للزمالك !! – صوره

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونيه عبر قناه الشمس :مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفض العفو عن محمد محمود لاعب الفريق ، واصر على أن يتدرب اللاعب مُنفرداً دون باقي اللاعبين بسبب “الزحمة” المتواجدة في الفريق والقائمة خلال المران.”

وأضاف :”حاول بعض أعضاء الجهاز الفني التحدث مع كولر بشأن إعادة محمد محمود للمشاركة في مران الفريق الأول ، لكن المدرب السويسري رفض واصر على موقفه خاصة وأنه أبلغ إدارة النادي منذ بداية الموسم بعدم حاجته للاعب وطلب إعارته لكن المحاولات فشلت”.

وتابع :”رغم أن محمد محمود شارك في مباراة ودية خاضها الفريق الأول مع فريق الشباب بالنادي صباح أمس الأول الخميس بالتتش إلا أن المدير الفني أعاد اللاعب للتدريب مُنفرداً أمس”.

وأتم :” كولر يرى أن عدد اللاعبين الذين يتدربون في الفريق كثير ويحول دون تركيزه في المران لذا طلب إبعاد بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم في المباريات عن المران وفي مقدمتهم محمد محمود”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة