اخبار الزمالك

محمد مصيلحي يكشف كواليس إنتقال محمود علاء للإتحاد..ويقطع وعد على نفسه للزمالك بشأن مروان عطيه

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كواليس ضم محمود علاء من نادي الزمالك وقطع وعد على نفسه للمستشار مرتضى منصور رئيس القلعه البيضاء.

وقال محمد مصيلحي في مداخلة جمهور التالتة عبر قناة اون تايم سبورتس2:أنا راض بأكثر من 90% عن الصفقات رغم الظروف الصعبة التي لا يعلمها الجماهير، المنافسة المالية بالنسبة لنا كأندية شعبية لا نستطيع أن نجاريها، ورغم ذلك نحن نمتلك قوام فريق محترم، نحن ندفع فقط ولا نبيع لاعبين.

واضاف: محمود علاء استأذن الزمالك من أجل الانتقال للاتحاد السكندري.

وشدد مصيلحي: البعض يقول لماذا إذًا لم نسمح لـ مروان عطية بالرحيل للأبيض، لكن المستشار يعي موقف نادي الاتحاد حاليًا، مرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد في مصر وقف بجانب الاتحاد السكندري، ووعدته أنه إذا قررنا بيع مروان عطية سيكون للزمالك.

واوضح: حتى في أزمة أنس أسامة قلت لـ مرتضى منصور إذا انضم اللاعب للزمالك فهنيئًا وإذا جاء إلى الاتحاد فهنيئًا ولن تتأثر العلاقة الوطيدة مع نادي الزمالك.

وواصل: أنا حافظت على قوام الفريق، الزمالك كان يريد مروان عطية، والأهلي كان يريد أحمد عادل ميسي، ومع ذلك حافظنا على الفريق وتعاقدنا مع صفقات جيدة.

واكمل رئيس الاتحاد: بدأنا المفاوضات على ضم محمود علاء من حوالي 15 يوم، وانتهت اليوم بتوقيع اللاعب، وسيبدأ التدريبات بعد غد.

واختتم: تعاقدنا مع ظهير أيمن منتخب أوغندنا تحت 21 عامًا، وزوران المدير الفني للفريق يعرفه جيدًا، وميتشو مدرب الزمالك السابق هو الذي يتولى تدريب أوغندا وحدث تواصل بينه وبين زوران وأثنى على اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة