اخبار الزمالك

مدحت شلبي يكشف تطورات جديدة في قضية خالد بوطيب مع الزمالك

كشف الإعلامي مدحت شلبي تفاصيل قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك السابق، وأزمته مع إدارة الفارس الأبيض.

وقال “شلبي” :”غدًا هناك جلسة استماع للزمالك في قضية خالد بوطيب، وذلك بعد حصول اللاعب على حكم مؤخرًا يقارب من الـ 3 مليون يورو لصالحه والزمالك استئناف على الحكم”.

وأوضح شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون”على قناة “أون تايم سبورت 2”: “هناك محامي إيطالي ينوب عن الزمالك في جلسة الغد.. وسيقدم ما يثبت به صحة موقف الفارس الأبيض”.

وكان المغربي خالد بوطيب قد حصل على حكم ضد الزمالك يلزم النادي بالدفع له مبلغ 2.5 مليون دولار بعد فسخ الزمالك تعاقده مع اللاعب في موسم 2019-2020.

وحددت المحكمة الرياضية الدولية، كاس، يوم 21 أكتوبر الجاري جلسة استماع بين نادي الزمالك ومحامي المغربي خالد بوطيب ومحامي نادي لوهافر الفرنسي، الذي سيكون طرفا لأول مرة في قضية بوطيب للنظر في الطعن المقدم من إدارة النادي الأبيض في القضية.

وسبق وأصدرت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حكمها قبل شهور عديدة بأحقية خالد بو طيب لاعب الفريق السابق في الحصول على 2 مليون و700 ألف يورو من القلعة البيضاء وتقدم الزمالك بطعن على الحكم.

وكانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قررت في وقت سابق تغريم نادي الزمالك 2 مليون و500 ألف يورو، بداعي عدم حصول اللاعب المغربي على مستحقاته، حيث كان الأبيض تقدم بشكوى ضد خالد بو طيب، قبل أن يقدم هو الآخر شكوى بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة