اخبار الاهلياخبار الزمالك

هجوم من أعضاء مجلس إدارة الأهلي على شركة تذكرتي لهذا السبب – فيديو

هاجم اعضاء مجلس ادارة الأهلي، مسئولي شركة تذكرتي، وذلك بسبب الحضور الجماهيري في مباراة الزمالك وسموحه، التي اقيمت بالامس ضمن منافسات الدوري.

وكان طارق قنديل ومحمد سراج عضوا مجلس ادارة الاحمر، قد قارنا بين اعداد الجمهور في مواجهتي الزمالك وسموحه، والاسماعيلي امام الاحمر، حيث يعتقدان ان عدد جماهير الفارس الابيض اكثر من العدد المصرح به.

وقال محمد سراج الدين في مداخلة هاتفية عبر قناة النادي الأهلي: “يجب أن يكون هناك عدالة في الحضور الجماهيري، وهذا أمر لابد منه”.

وأضاف: “رأيت بعض الصور والفيديوهات لمباراة الأهلي في الدوري وأنا متواجد في السعودية، وجمهور الأهلي لم يكن متساوياً مع مباريات أخرى، وهذا أمر غريب”.

واختتم: “هذا الأمر ظهر في نهاية الموسم الماضي واستمر مع بداية الموسم الحالي، وهذا أمر لن نقبل باستمراره، وسيكون لهذا الأمر وقفة”.

ومن جانبه نشر طارق قنديل صور للحضور الجماهيري في مباراة الرمالك وكذلك الأهلي وعلق عليها:” كل عام وانتم بكل الخير، اول يوم في الدوري”، وذلك في اشارة الى ان جمهور الفارس الابيض اكثر من الاحمر.

يذكر ان خالد الغندور قد قام بالرد عليهما: “وقال نرتقي قليلا، سهل ان تكون عضو مجلس ادارة صعب ان تكون لاعب كره، ستاد برج العرب يسع 80 الف مشجع، بينما المقاولون فقط30 الف، فمن الطبيعي ان عدد الجمهور يظهر كعدد قليل في برج العرب”.
هجوم من أعضاء مجلس إدارة الأهلي على شركة تذكرتي لهذا السبب - فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة