اخبار الزمالك

هل تتكرر أزمة بن شرقي!!.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في مفاوضات تجديد إمام عاشور مع الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك مع إمام عاشور نجم وسط الفريق لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال “عاشور”:” حدثت نقاشات خلال الفترة الماضية مع إمام عاشور بخصوص عقد اللاعب، والقصة ترجع إلي عهد المستشار مرتضى منصور السابق قبل حل المجلس حيث تم تجديد عقد اللاعب لمدة خمسة سنوات مضى منهم أربع سنوات حتى الآن”

وأشار:” في عهد لجنة حسين لبيب السابقة لإدارة النادي تم توقيع عقد تجديد اللاعب مع زيادة المدة، والراتب لكن لم يتم توثيق تلك العقود في اتحاد الكرة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:” نتيجة هذا الخطأ مايحصل عليه اللاعب حاليا تقريبًا 2 ونصف مليون فقط، واللاعب جلس مع أمير مرتضى منصور للحديث عن التجديد”.

وأوضح “حتحوت”:” الزمالك عرض على اللاعب نفس الأرقام التي تم الاتفاق معها خلال جلسة حسين لبيب، لكن اللاعب يريد زيادة في الراتب بعد ارتفاع مستواه بشكل كبير وهناك تفاوض حاليا لتجديد عقد اللاعب والذي ينتهي الموسم القادم”.

وتخشى جماهير نادي الزمالك تكرار أزمة أشرف بن شرقي نجم الفريق السابق والذي فشلت محاولات تجديد عقده ورحل عن صفوف الفريق للدوري الإماراتي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة