اخبار الزمالك

أحمد عبد الحليم يستعين ببن شرقي لتوجيه رساله ناريه للجمهور.. ويؤكد هذا الرباعي الأكثر تأثيرًا في الزمالك

حرص أحمد عبد الحليم لاعب نادي الزمالك السابق، على توجيه رساله نارية لجمهور الفارس الأبيض، واستشهد بالمغربي أشرف بن شرقي نجم الجزيرة الاماراتي الحالي، والقلعة البيضاء السابق، وشدد ان هناك رباعي هم الاكثر تاثيرا في مصر.

وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات متلفزة بقناة الزمالك:”الونش وفتوح وزيزو وإمام عاشور لاعبين مهمين جدا وليس للزمالك فقط بل لمنتخب مصر وغياب اي لاعب منهم يؤثر على الفريق”.

وشدد: “طالما الاصابات تحدث في البدايه جيد جدا لانك ممكن تستعيد توازنك، انا مطمن لان لسه بدري جدا”.

واوضح عبد الحليم:” لا احد كان يتوقع ان يفوز الزمالك بالدوري الموسم الماضي وهذا امر لن يتكرر، الزمالك فاز بالدوري الموسم الماضي لان لديه افضل لاعبين في مصر وجهاز فني والجمهور واللاعبين كانوا في منتهى الرجوله”.

واضاف: “من المبكرالحكم على اللاعبين الجدد بالزمالك، لا تحد يقيم لاعب بعد مباراة او اثنان، ممكن لاعب جاء في وقت اهتزاز فني فصعب نقيم”.

وتابع عبد الحليم:”جماهير الزمالك بتفهم كره، وصعب ان حكم على لاعب بشكل سريع، فرجاني وبن شرقي اخدوا وقت لحد ما اتعرفوا واصبحوا نجوم فوق العاده”.

واكمل:” بن شرقي بدايته لم تكن قويه مع الجزيره الاماراتي واخر مباراة تألق والمعلق قال اصبح بن شرقي الزمالك، وهم تعاقدوا معه بسبب مستواه في الفارس الابيض، وكذلك فرجاني ساسي الدحيل القطري ضمه بعد الظهور المميز له مع القلعة البيضاء”.

واردف” فيريرا كنا بنحلل المباريات واقول هو بيعملنا واحنا بنتفرج، ايه المشكله ان فيريرا غلط هندبحه لمايغلط، الاحكام بالمدد مش مباراة اواثنين

واستطرد عبد الحليم: “مصطفى شلبي لاعب جيد وسيعوض بن شرقي”.

واختتم:” الزمالك بخير داخليا سواء في قطاع الناشئين او الفريق الاول، كل ازمات الزمالك تأتي من الخارج، عبد الله محمد لاعب فريق الشباب الزمالك حمادة عبد اللطيف جديد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة