كأس العالم

أليو سيسه: المغرب مصدر إلهام لنا قبل مواجهة الإكوادور.. وجئنا من بلد لا تحب الخسارة

تحدث أليو سيسه المدير الفني لمنتخب السنغال، عن صعوبة مواجهة الإكوادور في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا السنغال والإكوادور، غدًا الثلاثاء، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “خليفة الدولي”.

وقال سيسه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “هدفنا أمام الإكوادور أن نفعل مثل المغرب، أهنئهم على الفوز أمام بلجيكا بثنائية، هذا من الممكن أن يكون مصدر إلهام لنا، منتخب الإكوادور جيد للغاية، ويجب الفوز بالمباراة لمواصلة المغامرة، سنحترمهم ونأمل في الفوز”.

وأضاف: “نتعامل مع الضغط بشكل جيد سنخوض مواجهة صعبة للغاية ضد فريق يدافع بشكل جيد، فريق قوي للغاية، غدًا ستكون مباراة واحدة من بين العديد من المباريات الأخرى من حيث الضغط والأدرينالين ولكنها ضمن المستوى المرتفع الذي تقابله دائمًا في بطولة مثل كأس العالم”.

طالع أيضًا | في مباراة مُثيرة بكأس العالم 2022.. الكاميرون تتعادل مع صربيا 3 – 3 – فيديو

وأردف: “علينا أن نلعب من البداية حتى الدقيقة أخر دقيقة، ونحن قادرون على التسجيل في أي وقت أثناء المباراة، قبل كل شيء، عليك التفكير مليًا واللعب قبل الحديث عن الفوز”.

وشدد: “لقد جئت من بلد لا تحب الخسارة، أريد الفوز، يريد الناس أيضًا أن يفوز فريقهم، اللاعبون يريدون الفوز، سيكون عدم التأهل إلى الدور المقبل شيئًا يصعب تقبله، المهم هو القيام بما هو ضروري للفوز”.

واختتم: “قمنا بتكوين فريق متجانس يجمع بين الخبرة والشباب، لكنهم جميعًا قادرين على بذل قصارى جهدهم لتحقيق أفضل نتائج ممكنة، أثق غدًا في ذلك بأننا سنرى مستوى رائع من جميع اللاعبين أمام الإكوادور، لدينا كل اللاعبين متاحين للمباراة وأتمنى تحقيق الفوز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة