اخبار الزمالك

أمير مرتضى: فيريرا يعود للقاهرة غدًا وهذا موعد ظهوره في الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريبات الفريق غدا الأحد بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل.

و أكد أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيصل القاهرة فجر غدا الأحد بعد تلقيه العزاء في وفاة نجل زوجته بالبرتغال مشددا انه كان يتابع الفريق خلال سفره ويتواصل بشكل مستمر مع جهازه المعاون.

وتحدث أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن الفوز الذي حققه الأبيض على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد الجيش ببرج العرب.

وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة :” الفوز مهم للغاية في ظل فترة توقف الدوري لفترة طويلة، بالإضافة إلي وجود إصابته كثيرة في صفوف الفريق”.

وتابع قائلا:” كأس مصر بطولة مهمة للاستمرار فيها حتى النهاية خاصة وأننا واجهنا فريقا صعبا في ظل الظروف التي نمر بها بالإضافة إلى غياب جوسفالدو فيريرا بسبب حالة الوفاة و نقدم له التعازي”.

واختتم أمير مرتضى تصريحاته قائلا : المهم هو تحقيق المكسب والتأهل لنصف النهائي، وأغلقنا ملف مباراة الكأس و نستعد بقوة لمباراة الدوري المقبلة أمام المصري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة