اخبار الزمالك

أمير مرتضى يحسم الجدل بشأن صفقات الزمالك في يناير.. ويتحدث عن مواجهة بيراميدز

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن أمر التعاقد مع صفقات جديدة في يناير سيتم حسمه خلال الفترة المقبله، وشدد ان مواجهة بيراميدز في كأس مصر ستكون قويه.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك على هامش تكريمه كأفضل مشرف على الكره في مصر في اوسكار المساء: “بشكر مؤسسه التحرير على التكريم، وبتكرم الزمالك على النجاحات اللي حققناها الموسم الماضي”.

واضاف:” كان عندنا سوء توفيق واصابات كثيرة الفترة الماضيه، وبدأت اللاعبيه المصابه تعود للمشاركه، لكن في اصابات طويله مثل الونش ونداي ودونجا والثنائي الأخير اقترب من العودة”.

وشدد مرتضى:” فتوح وعبد الغني اقتربوا من العودة، نتمنى ألا تحدث اصابات الفتره القادمة، كنا بنعاني من سوء توفيق ووجود11 اصابه، بنحاول نلم نفسنا الفترة اللي بيكون عندنا ظروف وحشه ونكسب ونقف علي رجلنا”.

واكد:” مواجهة بيراميدز في نصف نهائي الكأس مباراة كبيره، بيراميدز فريق كبير ودايما بيكون لقاء صعب، ولهم كل الاحترام، هنركز ونعمل على الفوز لان مباريات الكأس بدون تعويض، وان شاء الله نتأهل للنهائي”.

وواصل أمير:” شهر ديسمبر عندنا8 او9 مباريات صعب نتكلم عن الصفقات من الان، وهنحدد احتياجتنا وفي اكتر من مركز هندعمه، وممكن ميكونش في صفقات حسب وجهة نظر المدير الفني”.

واختتم:” لكي نحكم اننا محتاجين مدافع، هذا يتوقف علي اللاعبين الموجودين عندنا ومستواهم والشباب الذين ممكن الاستعانه بهم بهذا المركز، وفي يناير هيتضح كل شئ وهيكون في تدعيم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة