اخبار الكرة العالمية

إبراهيم نور الدين يكشف كواليس لقاءه مع ميسي في مباراه الأرجنتين الوديه أمام الإمارات !!

تحدث الحكم الدولي إبراهيم نور الدين عن كواليس اختياره لإداره مباراه الأرجنتين والإمارات الوديه والتي أقيمت أمس على أرض دوله الامارات العربيه.

وكان إبراهيم نور الدين قد أدار مباراه الارجنتين و الإمارات الوديه والتي انتهت باكتساح الارجنتين للإمارات بخماسيه نظيفه .

وقال نور الدين في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”الحمد لله المباراه كانت جميله و الاجواء كانت رائعه ، المباراه كانت دفعه جديده للتحكيم المصري لي ولزملائي”.

وتابع :”المباراه اليوم ستكون انطلاقه جديده للتحكيم المصري مثل ما حدث في ٢٠١٤ عندما تولى التحكيم المصري اداره القمه ، ونتمنى أن تنتهي ظاهره الحكام الاجانب في اداره مباريات القمه” .

وواصل :”الاتحاد الاماراتي هو من طلب طاقم التحكيم بالأسم ، هم على علم بالتحكيم المصري ومتابعين جيدين للدوري المصري” .

وأكمل :”انا سمحت نصيحتك يا كابتن شوبير امبارح ولم أخرج الكثير من الكروت الصفراء ولم اقم بطرد أحد ، ميسي يتحدث الانجليزيه جيداً لذلك كان التواصل سهلاً”.

وأضاف :”المباراه كانت جيده سلوكياً وفنياً والتعامل مع ميسي لا يختلف عن التعامل مع أي لاعب أخر ، الحمد لله هو كان ملتزم في الملعب ومحترم ومتواضع “.

وشدد :”تعامل ميسي بالتواضع والاحترام هو رساله لكل لاعبي الدوري المصري الذين يشتكون من عصبيه الحكام ، تعاملوا مثل ميسي بنفس الإحترام حتى يتم التعامل بهدوء وبدون عصبيه من جانب الحكام” .

وأردف :”النهارده حصل موقف معايا بعد المباراه من مجموعه من الشباب واحد لابس تي شيرت الزمالك وواحد لابس تيشيرت الأهلي ودول شباب واعي وكانوا زعلانين ان في حكام اجانب بتيجي تاخد مكاننا ، وكمان دلوقت في ڤار والحكام المصريين أدوا مباريات قمه بشكل كويس زي محمد عادل والبنا والحنفي وغيرهم “.

وأتم :”احنا بنحكملك ٢٨ ماتش وبتكسب وتخسر وتتعادل معانا ، بتخسر من انبي وتتعادل مع المصري وغيرهم ليه الأهلي والزمالك يعني ؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة