اخبار الكرة العالمية

باسم مرسي عن مباريات كأس العالم “مش متابع”.. وهذا سبب البداية السيئة للإسماعيلي

أكد باسم مرسى مهاجم نادي الإسماعيلي، أن الجيل الحالي لمنتخب مصر كان يستطيع تقديم مستوى جيد في حال صعوده لكأس العالم المقامة حاليًا في قطر، مشيرًا إلي أنه يتابع مباريات منتخب البرتغال في كأس العالم.

وقال “باسم” :”كنت أتمنى تواجد منتخب مصر في كأس العالم، لأن هذا الجيل كان قادرًا على تقديم شيء في المونديال، ولكن إن شاء الله يُحالفنا التوفيق في البطولة القادمة”.

وأضاف “باسم” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”الأهم من الذهاب لكأس العالم أن نقدم شيء مثل ما فعلته السعودية والمغرب”.

وتابع :”مواعيد مباريات كأس العالم لا تؤثر على تركيزنا في المباريات، ولكن حمدي النقاز لا يفوت مباراة واحدة في المونديال، وأنا لا أتابع كل المباريات إلا المواجهات القوية”.

وأكمل :”باسم” :”كلمة “مش متابع” على طرف لساني بس مش عايز اقولها، لكن أتابع كأس العالم من دور الـ 16 فقط لأنها المباريات التي تستحق المشاهدة، وأتابع مباريات منتخب البرتغال فقط في الوقت الحالي”.

وأوضح “مرسى” :”الإسماعيلي ناد كبير، والإدارة تسعى لإعادته للأفضل، ونحن نجتهد ونتدرب جيدًا لنسعد الجماهير، أول مباراتين خسرناهم ولم نكن جاهزين، المباراة الثالثة تعادلنا، وإن شاء الله مباراة سموحة القادمة نفوز بها”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة