اخبار الكرة العالمية

بعد تألقه رفقه السعوديه .. حازم إمام يحسم الجدل بشأن تولي هيرفي رينارد تدريب منتخب مصر!!

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حازم امام عن حقيقه الاخبار المنتشره بخصوص تعاقد الاتحاد المصري لكره القدم مع هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي بعد المستوى التاريخي للسعوديه في كأس العالم .

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت أن اتحاد الكره قد رفض التعاقد مع هيرفي رينارد قبل التعاقد مع فيتوريا بسبب راتبه ، ليرد حازم امام على هذه الشائعات لأول مره .

وقال إمام في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:”هناك وسيط اخبرني برغبه هيرفي رينارد لتدريب منتخب مصر ولكنني لم اجلس معه او يحدث تفاوض مباشر بيننا”.

وتابع :”هناك بعض الاشخاص الذين أطلقوا اشاعه ان هيرفي رينارد يتقاضى ٢٥ الف دولار ” انتوا بتجيبوا الكلام ده منين؟ وبتجيبوا الارقام دي منين؟” ، كان بياخد في المغرب حوالي ٣ ونص مليون دولار ، البعض يطلق مثل هذه الشائعات حتى يحمل اتحاد الكره مسئوليه عدم التعاقد معه وهو أمر غير صحيح ولم يحدث”.

وواصل :”هناك البعض يروج أن رينارد يتقاضى مع السعوديه حوالي مليون دولار وهذا الكلام غير منطقي وغير صحيح ، كان يتقاضى اكثر من ذلك مع زامبيا في ٢٠١٥”.

وأكمل :”روي فيتوريا يتقاضى حوالي ٢ مليون و٢٠٠ الف دولار هو وجهازه المعاون “.

وأضاف :”رينارد تواصلت معاه من خلال الكابتن محمود فايز الذي كان وسيطا بيننا من اجل سؤاله عن احد المدربين الذين عملوا معه ولكن لم نتحدث عن توليه تدريب المنتخب بعد كاس العالم”.

وأتم :”رينارد عقده ممتد مع السعوديه لعام 2027 والرجل سعيد مع المنتخب السعودي ويحقق نتائج رائعه لذلك من غير المنطقي رحيله عنهم” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة