اخبار الكرة العالمية

تردد القنوات العربية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 في قطر – صورة

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس “beIN SPORTS” بث 22 مباراة ضمن كأس العالم قطر 2022 على قناة بي إن سبورت المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتلك شبكة قنوات beIN sports القطرية حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وستذاع المباريات كما هي العادة في البطولات الكبرى عبر قنوات “beIN SPORTS MAX” حيث سيتم بث عدد من مباريات كأس العالم على قنوات بي إن سبورتس المشفرة ولن تستطيع أيّ قناة أخرى بثّ تلك المباريات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويبدأ البث المجاني بالمباراة الافتتاحية، التي تقام غدا الأحد 20 نوفمبر الجاري في استاد البيت، وتجمع بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور.

وتنقل قناة beIN SPORTS المفتوحة 22 مباراة، في إطار التغطية الشاملة التي تقدمها قنوات beIN SPORTS MAX لـكل من الـ64 مباراة في البطولة.

ويتيح الإعلان للملايين من عشاق كرة القدم والعائلات في دول المنطقة الـ 24 الاستمتاع بالمواجهات الحماسية، وذلك خلال البطولة المرتقبة التي تنطلق للمرة الأولى في منطقتهم.

وتذاع المباريات الـ 22 مجانا علي قناة عبر قناة bein Sports HD 1 المفتوحة وقناة الكاس المفتوحة 1و2.

تردد القنوات العربية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 في قطر - صورة

ويلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور في مباراة الافتتاح بكأس العالم قطر 2022، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة مونديال العالم 2022.

ويتواجد منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور في المجموعة الأولى، برفقة منتخبي السنغال وهولندا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة