اخبار الكرة العالمية

زاهر يستشهد بواقعة أبوجبل والشناوي للهجوم على كيروش بعد هزيمة إيران أمام إنجلترا

علق الإعلامي سيف زاهر على هزيمة المنتخب الإيراني أمام إنجلترا بسداسية في بطولة كأس العالم، مشيرًا إلي أن البرتغالي كيروش المدير الفني لمنتخب إيران والفراعنة السابق خسر الرهان خلال المباراة.

وتعرض المنتخب الإيراني لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الإنجليزي، بستة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وقال “سيف” :”ناس كتير اتكلمت على كيروش بعد هزيمة إيران أمام إنجلترا، وانا شايف انه كيروش مدرب جيد قدم مستوى جيد مع منتخب مصر”

وأشار :”الناس قالت على كيروش انه مش بيعيش ليه حراس مرمى بعد إصابة منتخب حارس منتخب إيران، واضطر للخروج من المباراة،وده نفس اللى حصل مع الشناوي في بطولة كأس الأمم الإفريقية السابقة، وكيروش لما اتصاب الشناوي ونزل أبوجبل كان مطمئن ولما أبوجبل اتصاب بعد كده ونزل صبحي كان عنده ثقة”

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “معلب أون” على قناة “أون تايم سبورت ” :”لكن رد فعل كيروش لما اتغير الحارس الإيراني كان مشهد صعبة بالنسبة ليه”.

وتعرض حارس مرمى المنتخب الإيراني لإصابة قوية بعد اصطدامه مع زميلة واضطر كيروش لاستبداله خلال الشوط الأول من اللقاء.

وتابع:”مينفعش مع أي ظرف المدرب يتخض بالشكل ده لأن المفروض انه واخد اتنين حراس مستواهم قريب”

وأكمل :”كيروش كان على قناعة إن الصلابة الدفاعية لمنتخب إيران هتخلية يقدر يفوز أو يخطف ماتش لكنه معرفش يجارى سرعات منتخب إنجلترا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة