اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف عن كواليس ناريه داخل لجنه الحكام في إتحاد الكره !!-فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس ناريه داخل لجنه الحكام بالإتحاد المصري لكره القدم ، مؤكداً أن موقف كلاتنبيرج أصبح على المحك الفتره المقبله كرئيس للجنه الحكام .

وكان الاتحاد المصري لكره القدم قد تعاقد مع مارك كلاتنبيرج كخبير تحكيمي لتطوير الحكام في مصر ، قبل أن يصبح رئيساً للجنه الحكام بعد إستقاله عصام عبد الفتاح .

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونيه عبر برنامج ملعب أون تايم:” الأجواء مرتبكه داخل لجنه الحكام في الاتحاد المصري لكره القدم خلال الوقت الحالي “.

وواصل:” هناك تيارين داخل الاتحاد ، الأول مساند لكلاتنبيرج ويرى انه سيقوم بتطوير الحكام ومنظومه التحكيم ككل ، والثاني يرى أن يعود كمستشاراً تحكيمياً مع تعيين رئيس لجنه حكام مصري”.

وتابع :” حدث بالفعل تواصل بين الاتحاد المصري وبعض الاسماء على رأسها سمير محمود عثمان لتولي رئاسه لجنه الحكام ، والذي طلب معرفه إدواره بشكل كامل مع كتابه عقد ينص على تلك البنود وهو ما رفضه الاتحاد”.

وأتم :” انا أرى من وجهه نظري أن كلاتنبيرج يستمر ولكن يكون اختصاصه الدوري الممتاز فقط بعيد عن باقي الاقسام ، اقول معلومه مؤكده 1000% حتى لو نفاها الاسماء التي سأذكرها ، اتحاد الكره تواصل مع سمير عثمان و جمال الغندور و ياسر عبد الرؤوف من أجل تولي رئاسه لجنه الحكام “.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة