اخبار الزمالك

طلب عاجل من فيريرا للجهاز الطبي في الزمالك .. أقرا التفاصيل

يعكف حاليًا الجهاز الطبي في الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامه، على إعداد تقرير مفصل عن حالة المصابين داخل نادي الزمالك، وذلك بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستئناف التدريبات غدًا السبت، بعد الراحه التي حصل عليها الاعبين لمدة يومين، عقب مباراة إنبي بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

ويعاني عدد كبير من لاعبو الزمالك من اصابات مختلفه.

حيث اصيب محمود حمدي الونش بقطع في الاوتار الخلفيه للركبه ومن المنتظر سفره لانجلترا للخضوع لجراحه.

بينما تعرض محمود شيكابالا قائد وكابتن الزمالك، لكدمه قويه بالكتف وذلك خلال مباراة إنبي الاخيرة بالدوري.

في حين يشتكي إبراهيما نداي بشد ومزق في العضله الخلفية، ومحمد عبد الغني بشد في العضلة الاماميه، واحمد فتوح بشرخ في وجه القدم.

واصيب محمد عبد الشافي برشح على الركبه، وحمزة المثلوثي باجهاد عضلي، وسامسون اكينولا بالتهاب في منطقة اسفل البطن، ويخضع نبيل عماد دونجا للمرحلة الثانية من التأهيل بعد جراحة غصروف الركبه التي اجراها مؤخرا.

وطلب فيريرا من الدكتور محمد اسامه تقرير مفصل عن اصابات لاعبو الزمالك، ومن المقرر ان يقوم رئيس الجهاز الطبي بتسليمه للمدير الفني غدا السبت بعد عودة الفريق للتدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، يوم26 نوفمبر في دور الـ8 من بطولة كأس مصر الموسم الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!