اخبار الزمالك

عبد الحليم يشيد باداء الزمالك.. وتعليق خاص على مستوى أوباما

أشاد احمد عبد الحليم لاعب نادي الزمالك السابق باداء الفارس الابيض أمام المصري والفوز والتأهل لدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر،وعلق على مستوى يوسف أوباما.

وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: “الحمدلله على الفوز في مثل هذه الظروف الصعبه جدا سواء فنيا اواداريا، وتلعب مباراة صعبه امام النادي المصري فريق محترم وادارة مستقره وانت غايب عنك عدد كبير بالاضافة للمدير الفني”.

واضاف:” بحيي ادارة الكرة بالزمالك على رأسها امير مرتضى الذي استطاع ان يفصل الفريق عن الجو العام، وان يكون تركيز اللاعبين فقط في مباراة في منتهى الصعوبة، الزمالك قدم مباراه جيده”.

وشدد عبد الحليم:” نيمار احرز هدف عالمي، والف مبروك الفريق يستحق الفوز وفي الاوقات الصعبه يظهر معدن اللاعبين”.

وواصل: “اوباما ادى دوره بشكل جيد وبيساعد التيم للانتقال لنصف ملعب المنافس، وسعيد باداء زيزو وامام عاشور، الحهاز الفني تاثيره عالي جدا على اللاعبين وعارفين واقفين فين”.

واكمل عبد الحليم:”كنت بتتفرج على ماتش وانت مش قلقان، لان هناك ترابط وتماسك وبحيي الجهاز الفني علئ عملهم الفترة الماضيه، وايضا اللاعبين الذين اثبتوا انهم في كامل تركيزهم”.

واختتم:” الحاله في الزمالك تخليك متضايق حتى لو انا باخد مستحقاتي واسمع اللي بيحصل لكن هتأثر وهازعل، بحيي المسئولين انهم قادرين على فصل اللاعبين عن اي مشاكل وتأدي ةتكسب وهذا شئ محترم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة