اخبار الاهلي

عبد الله السعيد يخرج عن صمته ويفتح النار على مسؤولي الأهلي: يفعلون كل شيء لتدمير مُستقبلي!!

فتح عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، النار على إدارة الأحمر، مُشددًا على إنهم يحاولون تدمير مُستقبله.

وكان عبد الله السعيد قد انتقل إلى أهلي جدة السعودي موسم 2018، ثم انضم إلى بيراميدز، وبعدها دخل الأهلي في نزاع قضائي مع اللاعب أدى إلى تجميد حساباته البنكية، وأصوله، ووجب عليه دفع 2 مليون دولار للأحمر، بسبب بند في عقده يمنعه من اللعب في مصر بعد خروجه بعامين.

وأجرت صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية حوارًا مع عبد الله السعيد، قال فيه اللاعب: “الأهلي يفعل كل شيء لتدمير مستقبلي، أنا أرى الأمر هكذا”.

وتابع: “بالتأكيد الوضع يؤثر علي وأنا بحاجة إلى التركيز في مشواري مع بيراميدز، لأنني لا أريد أن يتأثر مستواي الفني وهو ما سيؤثر على مستقبلي، وأنا لا أعتقد إنني ارتكبت أي خطأ من البداية”.

وعن قرار رحيله عن الأهلي والتوقيع لـ الزمالك: “فوجئت بهذا القرار، لماذا لا يسمحون لي بالانتقال رغم توقيعي على عقد مبدئي مع الزمالك، لماذا فعلوا ذلك معي إلا أنهم يريدون أن أقع في ورطة”.

وعن انضمامه للأهلي السعودي: “لم يكن لدي خيار، لم أعد أختار أي شيء وتوجب علي فعل هذا”.

وعن بند الشرط الجزائي بقيمة 2 مليون دولار إذا عاد اللاعب إلى مصر خلال موسمين، قال: “في هذه اللحظة لم أكن أريد التوقيع على العقد، لأنني ربما إذا لعبت في السعودية لا أشعر بالراحة، وحينها سأريد العودة إلى مصر”.

وأوضح: “ماذا علي أن أفعل؟ تواصلت بمسئولي أهلي جدة وقالوا لي إنهم يريدونني لمدة عامين وبعد ذلك إذا لم نجدد العقد سيفسخ ويمكنك العودة إلى مصر”.

واختتم: “لم يكن الأمر مريحًا، لم يكن هذا أفضل شيء بالنسبة لي ولعائلتي، الأهلي تحدث معي وأخبرني أنهم يريدون ضم لاعبين جدد من الخارج، لذلك توصلنا إلى اتفاق وإنهاء العقد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة