كأس العالم

عوده الأفضل في العالم… خطوه واحده تفصل بنزيما عن اللحاق بفرنسا في كأس العالم!!

أصبحت عوده نجم نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي كريم بنزيما لدعم صفوف المنتخب في كأس العالم قريبه ، وذلك بعد أنباء تعافيه من الاصابه التي لحقت به قبل إنطلاق كأس العالم.

وكان المنتخب الفرنسي قد أعلن عن عدم مشاركه كريم بنزيما في المونديال بعد إصابته على مستوى الفخذ مما إستوجب علاج لمده ثلاث أسابيع .

وحسب التقارير الصحفية الوارده من إسبانيا ، فإن بنزيما قد تعافى من إصابته وعلى إستعداد للانضمام لتدريبات الريال المقرر عودتها يوم الخميس المقبل ، مما فتح تكهنات بشأن امكانيه لحاقه بما تبقى من كأس العالم.

ووفقا لشبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، فإن كريم بنزيما قد يعود لصفوف منتخب فرنسا، مجددا ويشارك في مونديال قطر، بعد تعافيه سريعا من إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

وأوضحت الشبكة الفرنسية، إن كريم بنزيما، تعافى من إصابته بشكل أسرع مما كان متوقع، وقد يشارك بشكل طبيعي في تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني، منتصف الأسبوع المقبل.

وتابعت، إن كريم بنزيما، لايزال مدرجا في قائمة منتخب فرنسا، التي اختارها ديديه ديشامب، لمونديال 2022، وهو ما يمكن كريم بنزيما، من استكمال المشوار مع الديوك في البطولة ، في انتظار القرار النهائي للمدير الفني للمنتخب ديديه ديشامب .

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الفرنسي بنظيره التونسي ، في مباراه تعد تحصيل حاصل بالنسبه للديوك بعد ضمان التأهل بالفوز على الدنمارك .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة