اخبار الكرة العالمية

فيتوريا يتحدث عن معسكر المنتخب .. ويكشف موعد إنضمام محمد صلاح من أجل مواجهه بلچيكا المرتقبه!!

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عن معسكر المنتخب الجاري حالياً وذلك استعداداً لمواجهه منتخب بلجيكا ودياً ، كما كشف عن موعد انضمام محمد صلاح نجم ليفربول لمعسكر المنتخب .

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونيه عبر قناه أون تايم سبورت:”المعسكر ماشي بشكل اكثر من رائع ، اداء اللاعبين والتزامهم في التدريبات شئ يجعلني مرتاح جداً ، بحس ببعض العصبيه خاصه عند اللاعبين الجدد المنضمين لاول مره بسبب الضغوط عليهم وانا بحس بيها” .

وواصل :”الحقيقه هما بيحاولوا يطبقوا كل التعليمات ويلتزموا بالخطه وده شئ بقدره جدا ، انا على تواصل باللاعبين عشان اعرفهم اكتر” .

وتابع :”بكره اخر يوم في المعسكر الأول الخاص بالمحليين ، بعد التمرين الخامس المدرب هيلعن القائمه بكره مساء بعد التمرين “.

وأكمل :”اجهز اللاعبين ان في حال حدوث اصابات يكون لدي لاعبين يعرفون اجواء المنتخب ، مشاهده اللاعب من المدرجات ليست كافيه ، يجب ان ينضم ويتدرب معي حتى اتمكن من معرفته بشكل افضل” .

وأضاف :”احنا بنشتغل في وقت الدوريات لازالت تلعب ، لذلك لم يكن من السهل ان نجد فريق يلعب معنا خلال فتره معسكر المحليين” .

وأتم :”صلاح سينضم للمنتخب في الكويت مباشره لان عنده مباراه يوم 13 نوفمبر رفقه ليفربول ، سعيد ان تريزيجيه انضم مبكرًا للمنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة