اخبار الزمالك

في بيان ناري … الدفعه 54 حربيه تفتح النار على مرتضى منصور بسبب تصريحاته تجاه والد عضو إداره الأهلي!-صوره

أصدرت الدفعه 54 حربيه بياناً نارياً للرد على تجاوزات رئيس نادي الزمالك تجاه والد عضو مجلس إدارة النادي الاهلي محمد سراج الدنيا خلال الفتره الماضيه.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس اداره النادي الأهلي قد انتقد محمد سراج الدين ووالده في العديد من التصريحات مع وجود بعض التجاوزات مما دفع دفعه والد محمد سراج الدين للرد على التجاوزات بحق احد اعضائها .

وقالت الدفعه في بيان لها نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي:”تستنكر الدفعة 54 حربية ما يحدث من تطاول مرفوض يقوم به رئيس نادي الزمالك ضد أحد أبطالها اللواء زكريا عبيد سراج الدين.

وواصلت :”هذه الدفعة الاستثنائية التي انضمت إلى القوات المسلحة بعد أسبوع واحد من نكسة 67، حيث لبى شبابها حينها نداء الوطن، وهم من خيرة شباب الوطن، فتركوا كلياتهم المدنية، فداءًا لمصر، وإيمانا بالحق، وعزمًا على تحرير ترابها الغالي من دنس المحتل الغاشم”.

وأكملت :”وكان المرحوم اللواء زكريا عبيد سراج الدين، أحد أبطالها المتميزين الذين ضحوا بالغالي والرخيص وخاض حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر المجيدة بكل شجاعة وإقدام ولم يتوانى لحظة مستعدًا لتقديم روحه وحياته فداءًا للوطن الغالي، حتى تحقق النصر الذي أدهش العالم لتفخر به مصر ويفخر به العالم العربي بأجمعه”.

وأردفت :”والدفعة إذ تعتز بإبنها السيد اللواء زكريا عبيد سراج الدين تعترض بشدة على ماصدر من اعتداء لفظي ومعنوي قام به رئيس نادي الزمالك الذي كان حريًا به أن يكون قدوة أخلاقية وإنسانية لأعضاء وجمهور وأبناء النادي الذي يترأسه”.

وأتمت :”وتؤكد في ذات الوقت دعمها ووقوفها خلف أسرة المرحوم وابنه البار الدكتور محمد زكريا سراج الدين”.

في بيان ناري ... الدفعه 54 حربيه تفتح النار على مرتضى منصور بسبب تصريحاته تجاه والد عضو إداره الأهلي!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة