اخبار الزمالك

محمد صبري يناشد الدوله من أجل الزمالك

ناشد محمد صبري نجم الزمالك السابق، مؤسسات الدولة ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، للتدخل من أجل حل ازمة الحجز على ارصدة الفارس الابيض من قبل ممدوح عباس.

وقال محمد صبري في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبرقناة الزمالك: “انا بادعم رئيس نادي الزمالك الشرعي وده واجب علينا جميعا، نحن لانطبل ولكن ندعم الاستقرار”.

واضاف:” الموضوع صعب جدا لتوفير المستحقات، المستشار مرتضى بيعطي جرس انذار قبل نهاية الشهر لان المطلوب منه16 مليون مرتبات للعاملين بالنادي والاجهزة الرياضية، هو استطاع ان يوفر مرتبات الموظفين شهرين، في دول لاتستطيع توفير مثل هذا المبالغ”.

وشدد صبري: “يجب ان تتدخل الدوله لمساعدة الزمالك الذي يشجعه ملايين ولما تسانده هتساند قطاع كبير من الجمهور”.

وتابع:” انت بتطلب بحق مشروع لك، واموالك في البنوك، ولازم الدوله تتدخل، الزمالك قلعه من قلاع الرياضه، وبطالب وزير الرياضة حل الازمة كلنا ثقه في قضاء مصر العادل”.

واوضح صبري:” لازم يترفع الحجز عن ارصدة الزمالك حتى استطيع انتقاد المستشار مرتضى، هو متكتف الان ويحتاج الى دعم هو حالته النفسيه سيئه وزعلان انه بيحارب لوحده”.

واكمل: “احنا لازم ندعم الادارة اكثر من ذلك لانهم بيطلبوا حق مشروع عاوزين حق النادي وامواله، علشان مش عاوزين نرجع للجان مره اخرى نحن ندعم الاستقرار”.

واختتم:” الزمالك لم يحصل الا على بطولة واحده وهي كأس مصر من سنه 2005 وحتى 2013 ولكن من بداية عام 2014 ووجود المجلس المنتخب حصلنا على مايقرب من35 بطوله في كل الالعاب، اذا هناك انجازات موجوده نحن كجمهور الزمالك مايهمنا هو الحصول على البطولات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة