اخبار الزمالك

مران الزمالك..جلسة هامه لأجواش مع اللاعبين وفقرة للتدريب على ركلات الترجيح وتأهيل خماسي الفريق

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين من أجل الحديث عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

وشدد روي أجواش مدرب الزمالك في جلسته مع اللاعبين على أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وضرورة التركيز على استغلال الفرص في اللقاء المقبل لعدم الدخول في أي حسابات فنية معقدة.

وأوضح أجواش في رسالته للاعبين أهمية جاهزيتهم للمباراة المقبلة لأنه من الوارد أن يعتمد على أي عنصر منهم خلال اللقاء المرتقب أمام المصري.

وخاض إبراهيما نداي ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويؤدي الثنائي تدريبات خاصة تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل كمرحلة أخيرة التأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابات المختلفة.. ويعاني نداي من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني عبد الغني من الإصابة في العضلة الأمامية.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عدد من الفقرات الفنية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

وخاض اللاعبون تدريبات خاصة على التمريرات المتنوعة ، وتم تقسيم اللاعبين لمجموعات، وتتكون كل مجموعة من 3 لاعبين.

وركز الجهاز الفني على سلاح التسديدات من خلال وضع المرمى الصغير داخل الملعب للتسديد عليه لاتقان التصويب بالشكل السليم.‏

وأدى نبيل عماد “دونجا” وأحمد فتوح والبنيني سامسون أكينيولا ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية وبدنية مختلفة خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشارك الثلاثي في الفقرة الأولى الخاصة بالجانب البدني، قبل خوض بعض الفقرات الفنية بالكرة.

وتولى أندريه فيليب مدرب الأحمال باقي الجزء التدريبي الخاص بالثلاثي من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة بالشكل الأمثل.

و شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تصعيد محمد حسام الدين “بيسو” لاعب وسط فريق 2001 .

وشارك “بيسو” في التدريبات الجماعية للزمالك برفقة زملائه الشباب محمد طارق وحاتم سكر وحسام أشرف.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء في نهاية مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد خوض التقسيمة الفنية.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وتولى روي أجواش مدرب الفريق الإشراف على مجموعة، وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد قيادة المجموعة الأخرى بالتبادل.

ويركز الجهاز الفني للزمالك على اتقان تنفيذ ركلات الجزاء قبل مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم السبت المقبل بدور الثمانية بمسابقة كأس مصر، تحسبا للجوء لها في حال انتهاء اللقاء بالتعادل .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة