كأس العالم

موعد مباريات الغد في كأس العالم … مواجهات مصيريه للعرب في المونديال

يشهد يوم غد السبت العديد من المباريات الهامه في كأس العالم خاصه للمنتخبات العربيه ، والتي تسعها بدورها لتأهل تاريخي للدور القادم من كأس العالم ، فيما يسعى المنتخب الفرنسي لضمان التأهل و الارجنتين لتدارك هزيمه الجوله الاولى .

وسيلاقي المنتخب التونسي منتخب أستراليا في الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، في سعى نسور قرطاج لحصد بطاقة التأهل للدور القادم، بعد التعادل سلبياً مع الدنمارك والتى بدورها ستلاقي غداً المنتخب الفرنسي حامل اللقب.

فيما سيواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة في سعى الأخضر للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة والتى انتزعها بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين بنتيجة 2 – 1، وتعادل كل من بولندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب الفرنسي نظيره الدنماركي في تمام الساعة السادسة يتوقيت القاهرة، ويواجه الديوك المنتخب الدنماركي بمعنويات مرتفعة بعد هزيمة أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراه الافتتاحيه الافتتاحيه لمشواره في كأس العالم.

في المقابل سيواجه المنتخب الأرجنتيني الجريح نظيره المكسيكي في تمام الساعة التاسعة مساءأً، في سعى رفاق ميسي لتجاوز كبوه السعودية .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة